رئيس التحرير
علاء الجمل

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ضد الرجاء بدوري أبطال أفريقيا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

الأهلي
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا


تترقب جماهير المارد الأحمر، المواجهة الحاسمة والتي تجمع النادي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بعد غداً السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بعد غداً السبت  29 أبريل الجاري في المغرب، وحال تأهل الأهلي على حساب الرجاء سيلتقي مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، عزز حمدي فتحي التقدم المارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لا شيء.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء
ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة  الإياب بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود عبدالمنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي مع نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتذاع مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.