رئيس التحرير
علاء الجمل

لبلبة: قعدت أبكي 3 ساعات بعد مشهد من الكتيبة 101

لبلبة
لبلبة

عبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “الكتيبة 101”، بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين، والذي عرض في السباق الرمضاني السابق 2023.

وذكرت لبلبة خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج “الحياة اليوم”: "أنا قدمت دور الأم كثيرا لكن إني أبقى أم لضابط وهو ابني الوحيد كانت بالنسبالي أجمل شيء".

وأضافت: "الدور الذي قدمته عميق جدا لأنه في البداية فيه فرفشة وبعدين فيه دموع كتيرة، وفي مشهد بعد ما قدمته قعدت أبكي 3 ساعات".


مسلسل الكتيبة 101
 

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 في التصدي للعمليات الإرهابية في منطقة سيناء، بالإضافة ويستعرض المسلسل بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.


ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، النجم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة. 

وكان قد تحدث الكاتب إياد صالح مؤلف مسلسل "الكتيبة 101"، عن كواليس كتابة المسلسل قائلا: "استغرقت عاما كاملا فى كتابة سيناريو المسلسل.. لافتا أن القوات المسلحة وفرت التفاصيل المتعلقة بالقطاع 101 الموجود بشمال سيناء".

تابع إياد صالح: "القوات المسلحة قدمت لنا ملفا المنطقة من عام 2011 حتى عام 2021.. وجدت معلومات يمكن أن تقدم فى عدة مسلسلات فى هذا القطاع فقط.. لأنه كل عام كان يكبر وتزداد فيه القوات، لمواجهة التنظيمات الإرهابية"، لافتا إلى أن قصة المسلسل تبدأ من أكتوبر 2014 بحادث كرم القواديس وتنتهى بتصفية "أبو دعاء" فى أغسطس 2016