رئيس التحرير
علاء الجمل

اللهم لك الحمد.. عصام السقا يشكر المركز الثقافي المصري الأمريكي

عصام السقا
عصام السقا

وجه الفنان عصام السقا على الشكر للمركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك، لمنحه شهادة تكريم عن دوره في مسلسل جعفر العمدة.

تكريم عصام السقا في أمريكا


ونشر عصام السقا عبر حسابه  الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، صورة شهادة التكريم، وعلق عليها قائلا:" شكر واعتزاز المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك لمنحي شهادة تكريم عن دوري في مسلسل #جعفر_العمده #نعيم.. اللهم لك الحمد والشكر حمدًا كثيرا".

وفي وثت سابق قال الفنان عصام السقا، عن أعمالة: "كافحت كثيرا في حياتي وعملت بائع جرائد أمام مسرح الزعيم وأيضا عملت في سوبر ماركت والعديد من المهام ومنذ الدراسة بمعهد الخدمة الاجتماعية عملت حتى أستطيع أن أصرف على نفسي".

وأضاف السقا، معلقًا: «كنت أذهب مبكرًا إلى الاستديو وقابلت ممثل مشهور وقتها والقيت السلام عليه لكنه لم يرد عليّ وحزنت بشدة».

وأعرب عصام السقا صاحب شخصية «نعيم» بمسلسل جعفر العمدة، عن سعادته بنجاح المسلسل، وأكد أن كواليس المسلسل كانت مليئة بالتعاون والمحبة بين جميع المشاركين فيه، موضحا أن الفنان محمد رمضان، قدم خلال كواليس العمل كل الدعم لجميع المشاركين.

عصام السقا في جعفر العمدة

وأضاف الفنان عصام السقا: "الفنان محمد رمضان كان حابب كل الناس تنجح معاه، وقدم الدعم للجميع، وفكرة الصديق الوفي جميلة جدا، خاصة إن ناس كتير اتعرضت لمواقف مع أقارب وأصدقاء لهم، فقدوا الثقة خلالها، وكل هذه التصرفات أحدثت الجدل حول شخصية نعيم".