رئيس التحرير
علاء الجمل

سميرة سعيد تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "زعلنا من بعض"

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت الفنانة سميرة سعيد، مساء اليوم الأربعاء، أحدث أغنياتها والتي تحمل عنوان «زعلنا من بعض»، عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية جديدة لـ سميرة سعيد

وكتب كلمات أغنية زعلنا من بعض، الشاعر رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس وماستر أمير محروس، تحت قيادة المخرج نضال هاني.


تفاصيل أغنية سميرة سعيد

 

وصورت سميرة سعيد الأغنية على طريقة الفيديو كليب بطريقة بسيطة، حيث ظهرت سميرة وهي تقف أمام مايك وتغني.

وحرصت سميرة سعيد على الترويج لأغنيتها من خلال مشاركتها مع الجمهور عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، وعلقت: «وتدور الأيام.. وتمر رحلتي بمغامرات غنائية مختلفة ودائما كنت أسأل ماذا عن عودتي للأغنية الطربية، وها أنا اليوم أجيب وأطرح هذه الأغنية فيها الكثير من الحنين والاشتياق لهذا اللون».

وتابعت: «أحب أشكر كل من ساهم في هذه الأغنية بداية بالملحن الشاب محمد يحيى والشاعر الغنائي رمضان محمد وتوزيع الصديق ورفيق الدرب أمير محروس، رؤية وإخراج الغالي نضال هاني».

سميرة سعيد تتصدر التريند 

وكانت قد تصدرت الفنانة سميرة سعيد التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" لكونها من القوائم الأكثر تداولًا عبر التطبيق بالتزامن مع إطلاق أغنيتها الجديدة "يامي"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وتعد أغنية "يامي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب، وهذا ليس التعاون الأول بين بلال سرور والديفا بل أعلن بلال من قبل أنهم سيتعاونو معا في أغنية "إنسان آلي".