رئيس التحرير
علاء الجمل

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام وست هام فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق وست هام ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي البريميرليج غدا الأربعاء فى تمام التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

وكان ليفربول الإنجليزي حقق الفوز على فريق نوتنجهام فورست ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

 رقمان تاريخيان في انتظار صلاح أمام وست هام

لو هز محمد صلاح شباك وست هام يونايتد سيرتقي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 135 هدفا، متساويا مع هاري تشامبرز.

يحتاج النجم المصري إلى هدف آخر ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام بكل المسابقات برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك.

ويذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر يتألق بشكل كبير هذا الموسم رفقة الريدز فى الدورى رغم تراجع مستوي الفريق والنتائج على مستوي الدوري بجانب أيضا الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

ويرغب محمد صلاح الذي حطم رقم الأسطورة روبي فاولر مع ليفربول وسجل عدد أهدافه أمام نوتنجهام فورست بعد تسجيل هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.