رئيس التحرير
علاء الجمل

جورج وسوف وآدم يحييان حفلا في دبي 5 مايو

حفل جورج وسوف وأدم
حفل جورج وسوف وأدم

يستعد كل من النجم جورج وسوف والفنان آدم، لإحياء حفلا غنائيًا في أوبرا دبي يوم 5 مايو الشهر المقبل، ويقدما خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

وعبر تويتر، أعلن وسوف عن حفله، حيث نشر البوستر وكتب: “لقاؤنا الأول هذا العام في دبي أوبرا”.

أحدث أغنيات جورج وسوف

وتعد أحدث أغنيات جورج وسوف، هي أغنية جديدة بعنوان "نص عمري"، التي يرثي فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصة عبر يوتيوب.

وعلق على بعض الشائعات التي طالته، وذلك بعد وفاة نجله وديع، منذ عدة أشهر، قائلا: “لن أعتزل ما دمت قادر على الغناء وطول ما أنا فيا نفس هفضل أغني.. ودا واجب عليا تجاه جمهوري اللي بيحبني”.

حالة جورج وسوف الصحية 

وتحدث جورج وسوف عن حالته الصحية، قائلا: "المرض صار صديقي وحبيبي وروح إلي ورفيقي ليل ونهار طول ما أنا قاعد هو جنبي، والحمدالله بس الله عاطينا كتير إشيا ومعوضنا عن كل شيء".

وخلال الحلقة، شاركت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بمداخلة هاتفية، وقالت إنها تحب كل أغنيات جورج وسوف، وطلبت منه أن يغني لها أغنية في الحلقة تحبها كثيرا وهي (ومشينا يا حبيبي)، ليطلب منها هو أن تبدأ في الغناء وسيرافقها.

وفي يناير الماضي، ودع جورج وسوف نجله "وديع" في جنازة أقيمت بكنيسة مار نقولا بالأشرفية في لبنان، وتم تشييع جثمان وديع على أغنيات والده بالأخص أغنيتي "يوم الوداع" و"أصعب عذاب".

وتوفي "وديع" بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا، وتسببت في دخوله في غيبوبة، ولجورج وسوف 4 أبناء هم: وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وعيون.