رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب السرعة الجنونية.. سيارة تدهس طالبة في الدقي أثناء عبورها الطريق

حادث
حادث

أصيبت طالبة بجروح خطيرة إثر اصطدام سيارة بها أثناء عبورها الطريق في منطقة الدقي، وتم نقل المصابة إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سيارة تدهس طالبة في الدقي بسبب السرعة الجنونية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بشارع الجيزة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، إلى مكان الحادث.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن «حبيبة.ى»، طالبة، 18 عاما، مصابة بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم وفاقدة للوعي تماما ولا يمكن استجوابها، حيث إنها أثناء عبورها الطريق صدمتها سيارة ملاكي يقودها سائق، 50 عاما، بسبب السرعة الجنونية، وتم التحفظ على السيارة وقائدها.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة طبيبة وطفلة في حادث تصادم بحدائق الأهرام

وفي سياق منفصل، أصيبت طبيبة علاج طبيعي وطفلة بإصابات بالغة بسبب وقوع حادث تصادم في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بسبب رعونة أحد الأشخاص وقيادته المتهورة، إضافة إلى سيره عكس الاتجاه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا مفاده وصول طبيبة علاج طبيعي وطفلة إلى أحد المستشفيات مصابين بنزيف في المخ وإصابات بالغة في الجسم، نتيجة لوقوع حادث تصادم في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن الحادث وقع بعد تصادم سيارة شاب يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه، بسيارة تستقلها طبيبة علاج طبيعي وطفلة، ما أحدث بها تلك الإصابات البالغة.