رئيس التحرير
علاء الجمل

يسرا اللوزي: سعيدة بلقب أم البنات.. ويجب أن نحترم الاختلاف والخلاف

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة في برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وصرحت يسرا عن حياتها الشخصية والفنية، وعن انتماءاتها في الحياة.
 يسرا اللوزي تدعم البطولة الجماعية

وقالت يسرا اللوزي، إن فكرة البطولة الجماعية في الأعمال الفنية من وجهة نظرها أفضل من البطولة الفردية، مشيرة إلى أن البطولة الجماعية لم تعد موجودة كما في الماضي.

ولفتت إلى أن أبرز الأعمال الفنية هي الدرامية، مؤكدة أن معظم الفنانين يفضلون البطولة الجماعية، حيث أن كثرة النجوم في العمل الفني يعطيه ثقل في العمل.

وعلقت: “أنا قدمت دور بطولة من 10 سنوات بمسلسل آدم وجميلة وبعدها طاقة قدر، وأتمنى طبعا أدوار البطولة”، معربة في سياق منفصل، عن سعادتها بلقب أم البنات، لأن بناتها هم كل شيء لها في الحياة.

وتحدثت يسرا اللوزي عن علاقتها بوالدها وزوجها، حيث قالت إنها تستمع إلى رأي والدها في كل أعمال فنية جديدة، وهما الدعم والسند لها، مضيفة عن علاقتها بالوسط الفني: "علاقتي جيدة بباقي الزملاء وأحترم الجميع وهم زملاء المهنة".

انتماء يسرا اللوزي الكروي 

وكشفت يسرا اللوزي، عن انتمائها الكروي، حيث أكدت أنها تشجع النادي الأهلي من صغرها، متابعة: “حاليا أنا غير متعصبة ولا أهتم بالكرة”، كما وجهت رسالة في ختام حلقتها في برنامج واحد من الناس، تركد فيها ضرورة احترام الاختلاف والخلاف بين الناس وبعضهم البعض.