رئيس التحرير
علاء الجمل

جعفر العمدة.. هاني شاكر داعما هالة صدقي: ضحكتيني وبكيتيني وعملتي حالة غريبة

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

هنأ المطرب هاني شاكر، الفنانة هالة صدقي بعد نجاحها الكبير في مسلسل جعفر العمدة، عن تجسيدها شخصية صفصف، من خلال حسابه عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

هاني شاكر يهنئ هالة صدقي بنجاح مسلسل جعفر العمدة

ونشر هاني شاكر، صورة هالة صدقي بشخصية صفصف، وعلق عليها: «مينفعش العيد يخلص من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أدائها المبهر في المسلسل، هالة أنتي ضحكتيني وبكيتيني وعملتي لنا حالة غريبة وجميلة كنا مفتقدينها من زمان، أنت ممثلة قوية جدا بكل المقاييس، ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة مسلسل جعفر العمدة".

محمد رمضان عن هالة صدقي 

كما أشاد العديد من الفنانين وكبار النجوم بالفنانة هالة صدقي، حيث قال بطل عمل مسلسل جعفر العمدة، الفنان محمد رمضان، على شخصية الفنانة هالة صدقي: «المخرج محمد سامي كتب تفاصيل الشخصية على الورق بشكل قريب جدا من شخصية صفصف، ولكن الفنانة هالة صدقي أخذت الدور وأضافت له بطريقة جيدة للغاية وأضافت للشخصية بشكل كبير، وكنت أستمتع بالتمثيل مع الفنانة هالة صدقي وهي فنانة ثقيلة للغاية وقديرة وكوميديانة».

صناع عمل مسلسل جعفر العمدة 

ويعد مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ومجموعة كبيرة من النجوم، بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، ومنذر رياحنة، وإخراج محمد سامي.