رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق النهري: الناس بيستقبلوني استقبال الفاتحين بسبب جعفر العمدة.. وأمير كرارة ابن خالي

طارق النهري
طارق النهري

أعرب الفنان طارق النهري عن حزنه، لابتعاده فترة كبيرة عن الفن وعن التصوير، وهو الأمر الذي أثر فيه بشده وسبب له حالة من لاضيق، موضحا أنه عاد من خلال  مسلسل "جعفر العمدة.

طارق النهري في برنامج واحد من الناس

وقال النهري الذي حل ضيفا على برنامج "واحد من الناس": " كنت قلقان وخائف ولكن والحمد لله سعدت بردود الفعل ونجاح المسلسل ، لدرجة أن الناس بتستقبلني في مكان إقامتي بحدائق القبة استقبال الفاتحين  وعادت الروح لي مرة أخري باستقبال الناس في كل مكان أتواجد فيه".

وأضاف النهري: "أناعلى صلة قرابة بالنجم أمير كرارة وهو ابن خالي وفي تشابه بيننا لدرجة أن الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد التي تم تصويرها قالي لي أنت قريب أمير كرارة".

وتابع:" قدمت دور والد أمير كرارة في " أنا أعشق " والجميع يقولون انتوا قرايب، وكذلك قدمت في مسلسل سوق الكانتو دور مهم لراجل يبيع الكحوليات ومتواطيء مع الإنجليز".

واعتبر الفنان طارق النهرى إن أول نجاح شعر به في حياته الفنية كان مع ممدوح الليثي في فيلم «الطريق إلى إيلات» ورد الفعل الرائع والذي تحكي مصر عنه حتى الآن، والثاني مع مسلسل جعفر العمدة والنجاح المبهر.

وأوضح النهري أنه يعمل في مجال الفن منذ 45 سنة، و"لكن لم أحقق هذا النجاح الذى حققته في مسلسل جعفر العمدة، إلا مرتين الطريق إلى إيلات في البدايات وجعفر العمدة».

طارق النهري ومسلسل جعفر العمدة
 

واستطرد النهري: «النجاح مهم للغاية وطبطبة من ربنا، ومحمد سامي جلس معي قبل التصوير شرح لي كل تفاصيل شخصية حمادة فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، وحيث قدمت شخصية لا تتحدث كثيرا».

وقال النهري إن اختياره في مسلسل جعفر العمدة تم من المخرج محمد سامى وهو لم يعمل معه من قبل، وفى البداية قال له كنت رافضك ولكن من أول جلسة مع بعضنا أحببتك بطريقة غير طبيعية وأصبحنا أصدقاء، مضيفا: «عندما قرأت الورق خفت ، منذ 6 سنوات لم أعمل ولكن بعد جلوسى مع محمد سامي بدأت أطمن وأدخل في الشخصية وأقرأها بطريقة مختلفة تماما وشخصية حمادة شخصية طيبة وقبيحة».