رئيس التحرير
علاء الجمل

تكثيفات أمنية لضبط مرتكب واقعة مقتل شخص داخل شقة سكنية بأسوان

الاجهزه الأمنية -
الاجهزه الأمنية - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لضبط مرتكب واقعه مقتل شخص داخل شقة بأسوان.

وعثر شخص على شقيقه متوفى داخل شقته السكنية بعد مرور عدة أيام من الوفاة في مدينة أسوان.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطاراً يفيد بعثور شخص على شقيقه متوفى داخل شقته السكنية بعد مرور عدة أيام ، واتضح أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة.

وفي سياق منفصل، نشب مشاجرة  بين مجموعة من الأشخاص بقرية حجازة بحري التابعة لمحافظة قنا، حيث لقي الضحية الثانية انفاسة، بعدما أصيب بطلقات نارية فى المشاجرة التى وقعت أحداثها فى اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك.

وتم  نقل جثة المتوفى الثانى، إلى المشرحة، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، ولحين التصريح بدفن جثمانى المتوفين فى المشاجرة.د

واسفرت المشاجرة عن  مصرع كلا من:  علاء أحمد محمد 38 عاماً ، و مهدى محمد على 61 عاماً ، مشاجرة الأراضي الزراعية في العيد تنتهي بمقتل الضحية الثانية بقنا ، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب تجدد خلافات قديمة على قطعة أرض زراعية بين عائلتى الحجيرات و سند بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن قنا ،  إخطاراً من غرفة العمليات ، يفيد مصرع شاب و إصابة آخر بطلقات نارية، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق منفصل، أمرت  النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس مدمن 4 أيام في اتهامه بقتل حارس مصحة علاج، بعدما حاول منعه و3 آخرين جارى ضبطهم من الهروب من المصحة بمنطقة المقطم.
 

وكانت أمرت  النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط 3 متهمين بقتل حارس أمن لمصحة علاج أدمان بعدما حاول منعهم من الهروب من مصحة ادمان في المقطم ، ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهم الرابع.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

امرت بارسال جثة المجنى عليه لمشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير لاستكمال التحقيقات.

كما استدعت المسؤولين عن المصحة لسؤالهم حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا  بوصول حارس أمن لمصحة في المقطم مصاب بنزيف في الرأس وكسور في الجمجمة والذي توفي أثناء إسعافه.

بالانتقال والفحص تبين أنَّه أثناء منعه لأربعة أشخاص كانو يعالجون من إدمانهم للمخدرات تعدوا عليه بآلة حادة وعصاه خشبية ادت إلى إصابته بنزيف وكسور في الجمجمة التي انهت حياته وتم القبض علي متهم ويتم البحث عن الآخرين وتم نقله الي المستشفى وحرر المحضر اللازم بالواقعة.