رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب لهو الأطفال.. إصابة سيدة في مشاجرة بالشوم والعصي بـ الفيوم

مشاجرة
مشاجرة

مشادة كلامية تطورت لـ مشاجرة بالشوم والعصي بين ربة منزل وآخرين أسفرت عن إصابة السيدة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في إحدى قرى مركز محافظة الفيوم،  السبت،  بسبب لهو الأطفال معًا وتعدي أحدهما على الآخر، وتطورت إلى مشاجرة بين أمهات الطفلين.

مشاجرة سيدات 


انتقلت سيارة إسعاف، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، حيث جرى السيطرة على طرفيها، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت  مدير أمن الفيوم، بلاغا، من  مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفالـ في قرية العدوة بجوار شركة البترول بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبينّ إصابة ربة منزل تدعى أنوار محمد محمود، 37 سنة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر التعدي عليها بالضرب بالشوم والحجارة.

وألقى رجال المباحث القبض على طرفي المشاجرة، الذين تبادلا الإتهامات فيما بينهما، وألقى كل منهما اللوم على الآخر، مؤكدين أنّ سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين سيدتين بسبب لهو الأطفال وضرب أحدهما للآخر، ثم تطورت إلى مشاجرة بينهم بالشوم والعصي.

وجرى نقل السيدة المصابة إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وإيداعها في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها بحسب إصاباتها.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأحيل المتهمين وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

وفي سياق منفصل، نشبت مشاجرة  بين مجموعة من الأشخاص بقرية حجازة بحري التابعة لمحافظة قنا، حيث لقي الضحية الثانية انفاسة، بعدما أصيب بطلقات نارية فى المشاجرة التى وقعت أحداثها فى اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك.

 

وتم  نقل جثة المتوفى الثانى، إلى المشرحة، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، ولحين التصريح بدفن جثمانى المتوفين فى المشاجرة.د

واسفرت المشاجرة عن  مصرع كلا من:  علاء أحمد محمد 38 عاماً ، و مهدى محمد على 61 عاماً ، مشاجرة الأراضي الزراعية في العيد تنتهي بمقتل الضحية الثانية بقنا ، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب تجدد خلافات قديمة على قطعة أرض زراعية بين عائلتى الحجيرات و سند بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن قنا ،  إخطاراً من غرفة العمليات ، يفيد مصرع شاب و إصابة آخر بطلقات نارية، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية حجازة بحرى التابعة لمركز قوص.
 


تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.