رئيس التحرير
علاء الجمل

كانوا بيتفسحوا في العيد.. مصرع وإصابة 11 في تصادم سيارتين بكفر الشيخ

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

وقع حادث تصادم مروع، بين سيارتين خلال الاحتفالات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على الطريق الكائن ما بين مركز الحامول وعزبة نيل التابعة لمركز بيلا مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

دفعت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ومستشفى الحامول المركزي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما كانت عندما تلقى  مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الكائن ما بين مركز الحامول وعزبة نيل التابعة لدائرة المركز نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، ليجري نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ومستشفى الحامول المركزي.

وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث نتج عنه وفاة رامي جمال محمود محمد 20 سنة، مقيم بالحامول، جرى إيداعه بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وسمر جميل محمد 25 سنة، جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي، وريم صلاح علي 19 سنة، جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.


والمصابون هم كل من: راندا جميل محمد 40 سنة، عبد الرحمن عصام علي 6 سنوات، نور عصام علي 12 سنة، سلمى عصام عبد الجليل 10 سنوات، أسماء محمد حافظ 45 سنة، شهد عصام عبد الجليل 16 سنة، إيمان صلاح 5 سنوات، عيد صلاح الدين 12 سنة.


وفي سياق آخر، لقى طالب مصرعه فى حادث انقلاب دراجة بخارية بمحافظة الوادى الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل جثة الشاب لمشرحة مستشفى الخارجة التخصصى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مساعد زير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد من شرطة النجدة يفيد، بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بشارع المعهد الدينى الجديد فى مدينة الخارجة، مما أسفر عن وفاة محمد شحاته هدية مقيم الخارجة.


وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لمكان الحادث وتم نقل جثة الشاب المتوفى لمشرحة مستشفى الخارجة التخصصى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.