رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام السقا: "الصديق الوفي" سر الجدل حول شخصية نعيم في "جعفر العمدة"

عصام السقا ومحمد
عصام السقا ومحمد رمضان

أعرب الفنان عصام السقا، صاحب شخصية «نعيم» بمسلسل جعفر العمدة، عن سعادته بنجاح المسلسل، وأكد أن كواليس المسلسل كانت مليئة بالتعاون والمحبة بين جميع المشاركين فيه، موضحا أن الفنان محمد رمضان، قدم خلال كواليس العمل كل الدعم لجميع المشاركين.

عصام السقا في جعفر العمدة

وأضاف الفنان عصام السقا في مداخله هاتفية لبرنامج «التاسعة»: "الفنان محمد رمضان كان حابب كل الناس تنجح معاه، وقدم الدعم للجميع، وفكرة الصديق الوفي جميلة جدا، خاصة إن ناس كتير اتعرضت لمواقف مع أقارب وأصدقاء لهم، فقدوا الثقة خلالها، وكل هذه التصرفات أحدثت الجدل حول شخصية نعيم".

عصام السقا عن محمد سامي

وتابع «السقا» عن محمد سامي، قائلا: «عمل مجهود غير طبيعي، في التأليف والسيناريو والحوار، وكذا الإخراج، وأن التجربة والنجاح لا تصنع في يوم، أنا بدأت مشواري من 2009، تخلله نجاح وفشل، وكنت مصمم على النجاح».

وكان قد رد الفنان عصام السقا على جمهوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بعد وصف فرحته بالمصطنعة في المسلسل قائلا : “عليا الطلاق فرحان من قلبي.. ولقينا عبد الجواد  الحمدلله.. بس عايز الحق الأمير في المداح والدنيا ولعانه هناك ياجعفر ياخويا”. 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2023: زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، منذر ريحانه، طارق النهري، دعاء حكم، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والعمل يعرض يوميًا على شاشة قناة DMC دراما عقب أذان المغرب بالتزامن مع موسم رمضان .