رئيس التحرير
علاء الجمل

ديدبول الغلابة.. تامر حسني مُتهم بتقليد فيلم أمريكي شهير (صور)

مصر الآن

طرحت شركة سينرجي، وهي الشركة المشاركة في إنتاج فيلم “تاج ” للنجم تامر حسني، البوستر الرسمي للفيلم، وهو من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وجاء البوستر الذي طرحته الشركة المنتجة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، غامضاً، إذ ظهر تامر وهو يرتدي قناعاً غطى كل تفاصيل وجهه، وكأنه بطلاً خارقاً.

وبعد طرح البوستر، اتهم عدد كبير من الجمهور، تامر بتقليده للفيلم الأمريكي الشهير Deadpool، وجاءت التعليقات كالتالي: "اي دا بيقلد ديدبول، بينما علق آخر "تاج هو ديدبول الغلابة.

 

وديدبول هو فيلم بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية ديدبول من مارفل كومكس، والفيلم هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام إكس مان، من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك وبطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وإد سكراين وتي جاي ميلر وجينا كارانو وبراينا هيلدبراند وأندريه تريكتو وليزلي أوغامس.

وتدور قصته حول تتبع المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض إلى تجربة تتركه مشوهاً وتمنحه قدرات خارقة، فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته.

أزمات فيلم تاج

وكانت الفنانة مي عمر، قد أعلنت من قبل انسحابها من فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، وذلك بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن تقديم البطولة في وقت سابق.

وكتبت مي عمر، عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقالت سابقا: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.