رئيس التحرير
علاء الجمل

خلص عليه بسلاح ناري والسبب "لعب العيال".. تفاصيل جريمة العيد في قنا

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

تباشر جهات التحقيق بقنا التحقيقات في واقعة مقتل شخص على يد آخر وإصابة سيدة لخلافات الجيرة ولهو الأطفال،  قام على إثرها المتهم بإطلاق أعيره نارية تجاهم  من سلاح كان بحوزته مما أدى لوفاة أحدهم وإصابة سيدة.

شخص يقتل آخر ويصيب سيدة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز ووجود متوفي ومصابة.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول " 4 أشخاص، من بينهم متوفى ومصابة"- طرف ثان "أحد الأشخاص" مقيمون بدائرة المركز، لخلافات الجيرة ولهو الأطفال قام على أثرها الطرف الثانى بإطلاق أعيره نارية تجاه الطرف الأول من سلاح كان بحوزته مما أدى لوفاة أحدهم وإصابة سيدة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات وأرشد عن السلاح المستخدم فـى إرتكاب الواقعة بندقية آلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق منفصل، أمرت  النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس مدمن 4 أيام في اتهامه بقتل حارس مصحة علاج، بعدما حاول منعه و3 آخرين جارى ضبطهم من الهروب من المصحة بمنطقة المقطم.
 
وكانت أمرت  النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط 3 متهمين بقتل حارس أمن لمصحة علاج أدمان بعدما حاول منعهم من الهروب من مصحة ادمان في المقطم ، ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهم الرابع.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

امرت بارسال جثة المجنى عليه لمشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير لاستكمال التحقيقات.


كما استدعت المسؤولين عن المصحة لسؤالهم حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا  بوصول حارس أمن لمصحة في المقطم مصاب بنزيف في الرأس وكسور في الجمجمة والذي توفي أثناء إسعافه.

بالانتقال والفحص تبين أنَّه أثناء منعه لأربعة أشخاص كانو يعالجون من إدمانهم للمخدرات تعدوا عليه بآلة حادة وعصاه خشبية ادت إلى إصابته بنزيف وكسور في الجمجمة التي انهت حياته وتم القبض علي متهم ويتم البحث عن الآخرين وتم نقله الي المستشفى وحرر المحضر اللازم بالواقعة.