رئيس التحرير
علاء الجمل

كهربا ونجوم الفن في احتفالية الرئيس السيسي بـ عيد الفطر

احتفالية الرئيس بعيد
احتفالية الرئيس بعيد الفطر المبارك

شارك العديد من نجوم الفن في احتفالية الرئيس السيسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن بينهم الفنانة رنا سماحة والفنانة هلا رشدي، وبعض لاعبي كرة القدم.

وقدمت الفنانة رنا سماحة، في الاحتفالية مع أسر الشهداء وذوي الهمم بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت في أحدى التصريحات التليفزيونية أنها أول مشاركة لها في احتفالية الأعياد.

وأشارت رنا أنها سعيد جدًا بمشاركتها في الاحتفالية، الذى يقيمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبرت عن فرحتها وقالت :"أنا بعتبر نفسي واحدة من الأطفال، ومنذ دخول موقع الاحتفالية و أشعر بسعادة بالغة".

الفنانة هلا رشدي في احتفالية عيد الفطر المبارك

وقدمت الفنانة هلا رشدي فقرة غنائية بمشاركة كورال أطفال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، خلال احتفالية عيد الفطر مع أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

محمود كهربا يشارك فى احتفالية السيسي بعيد الفطر

وشارك اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي في احتفالية الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد الفطر المبارك، بمشاركة أسر شهداء من الجيش والشرطة.

وكان الرئيس السيسي أدى صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة، احتفالا بعيد الفطر المبارك، التي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على اصطحاب أبناء الشهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة إلى ساحة الألعاب، وذلك خلال مشاركته في الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، وقام الرئيس السيسي بتوزيع الحلوى والهدايا والطعام على الأطفال.