رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد فهمي يطرح "سفاح الجيزة" بعد عيد الفطر

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يستعد الفنان أحمد فهمي لعرض مسلسله الجديد في إطار الجرائم والغموض، والذي يحمل اسم سفاح الجيزة، وهو عبارة عن شخص يطلق عليه لقب سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة 

ويعرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية، عقب موسم عيد الفطر، ضمن المسلسلات التى يتم عرضها فى الموسم الدرامي الجديد والذي يبدأ بعد عيد الفطر مباشرة.

ونافس أحمد فهمي في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل سره الباتع، وشاركه بطولته أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، وصلاح عبدالله، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

أعمال الفنان أحمد فهمي 

وكان قد شارك الفنان أحمد فهمي، جمهوره صورة من كواليس مسلسله «سره الباتع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، .قائلا: «فركش مسلسل سره الباتع، إنتظرونا في رمضان على ONوالحياة وWatchit، شكرًا الاستاذ خالد يوسف شكرًا الشركة المنتجة وشكراً لكل القائمين على العمل».

قصة مسلسل «سره الباتع»
 

وأُخذت قصة مسلسل «سره الباتع» عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وتمت معالجتها، كما يشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، خالد كساب، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.