رئيس التحرير
علاء الجمل

"مالوش زي".. ألبوم عمرو مصطفى بمناسبة عيد الفطر

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح المطرب والملحن عمرو مصطفى، ميني ألبوم يحمل عنوان "مالوش زي"، ونشر عمرو مصطفى خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، بالتزامن مع أولى أيام عيد الفطر المبارك.

ميني ألبوم مالوش زي

ويحتوي ميني ألبوم مالوش زي على 6 أغاني، كالتالي: مالوش زي، تيجي تيجي، غيرك مين، كان عنده حق، عايشين بالصورة، هحكيلك قدام، وتنوعت الأغاني ما بين الرومانسي والحزين.

ويعد الميني ألبوم من كلمات الشاعر مصطفى ناصر  بالتعاون مع عمرو مصطفى في 5 اغاني من ميني ألبوم مالوش زي، ماعدا أغنية تيجي تيجي من كلمات الشاعر عمرو يحيى، وتعاون عمرو مصطفى تعاون مع الموزع محمود صبري في أغنية تيجي تيجي، والموزع تيم في أغنية عايشين بالصورة، والموزع نابلسي في أغنية هحكيلك قدام.

وشوق عمرو مصطفى جمهوره للألبوم ونشر صورة له عبر انستجرام وعلق قائلا: عمرو مصطفى.. مالوش زي.. ميني ألبوم 2023 قريبًا .. هنعيد مع بعض.. كل سنة وانتو طيبين.

وسبق وروج عمرو مصطفى خلال الفترة الماضية لأغنية مالوش زي التي من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وطرح منها كوبليه، وتقول كلمات الأغنية: قولتله إيه الكلام.

أحدث أعمال عمرو مصطفى

وكان قد طرح عمرو مصطفى مؤخرا أغنية أمي الدنيا على تكليف الفيديوهات الشهير  يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، بالتزامن مع عيد الأم في شهر مارس الماضي، وكانت من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيام طارق.