رئيس التحرير
علاء الجمل

روجينا: انتظروا مفاجأة في الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم

روجينا في مسلسل ستهم
روجينا في مسلسل ستهم

شاركت الفنانة روجينا، جمهورها فرحتها بنجاح مسلسلها ستهم، الذي يعرض حاليا في دراما رمضان 2023، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها بالسيدة أم شادي إحدى النساء اللاتي جسدت شخصيتهم في المسلسل.

روجينا عن سعادتها بنجاح ستهم

وعلقت روجينا على الفيديو الذي نشرته قائلة:" الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم، اهداء للقيادة السياسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه المرآة وتقديره واحترامه لدورها في المجتمع، انتظروا مفاجاة في الحلقة الاخيرة من المسلسل".

وكانت قد أشادت نقابة المهن السينمائية بفريق عمل مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، بعدما تلقى العديد من الأشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب ثناء العديد من النقاد، والشخصيات العامة مثل رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، التي أبدت إعجابها بشخصية "ستهم"  التي لعبتها النجمة.

بيان نقابة المهن السينمائية

وجاء في نص بيان نقابة المهن السينمائية :"السادة فريق عمل مسلسل ستهم، تبذلون الجهد والعرق ليل نهار تواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق إبداعات بأنامل حريرية شكلت فسيفساء ذابت عشقا في مشاهد تراصت مع بعضها البعض انعكست صور متحركة بألوان زاهية ديكورات .. إضاءة "ظل ونور" .. فنانون أداء راق ... حس مرهف بتوجيهات مايسترو واع".


وقالت روجينا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كواليس على راديو نجوم إف إم:" أحب شخصياتي التي ألعبها كثيرًا، وبعدما أنتهي من كل شخصية أبحث عن الشخصية الأصعب منها التي تخلق تحديًا بيني وبينها، وتعد شخصية ستهم هي أصعب شخصية جسدتها سواء على المستوى البدني أو الذهني فهي مليئة بالتفاصيل، ولأول مرة ألعب شخصية سيدة ترتدي الثوب الرجالي، فبالتالي سيكون احتكاكها صعبًا مع المجتمع وذلك الذي سنراه خلال الحلقات المقبلة".

وتابعت روجينا: “شخصية ستهم تعرضت لظلم شديد، حيث قتل زوجها ونجلها أمام عينيها، كما لم تأخذ ميراثها، وتتعرض لظلم آخر وهو ظلم المجتمع الذي يرفض خروجها لسوق العمل كي تعول نفسها وابنتها، وأن تعيش وتصبح حرة، فأنا مررت بمراحل نفسية سيئة ومراحل قهر بسبب ستهم لتفاعلي مع الشخصية”.