رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان: "بعتبر نفسي براند ومحدش هيقول على نفسه رقم 2"

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج الفنان محمد رمضان عن صمته، ليرد على منتقديه أنه يتعامل بتعالي ويتعامل مع فئة واحدة، وأنه أعطى لقب نمبر وان لنفسه، حيث قال محمد رمضان أنه يعتبر نفسه براند مشهور او منتج.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية: "أعتبر نفسي براند ومنتج اسمه محمد رمضان، ولا أعتقد أن هناك منتجًا في العالم سيروج لنفسه بوصفه رقم اتنين".

وتابع محمد رمضان: "كل شخص شاور على نقطة ضعف أنا بشكره لأني بدأت فعلًا أقويها وأحدثها وأشتغل عليها، مثلًا ناس بتقول إن محمد رمضان بتاع فئة واحدة في المجتمع، بدأت أدور وأروح لمخرجين مختلفين زي أستاذ محمد ياسين مثلًا ألاقيه يخاطب فئات أخرى، وقدرت أخاطب شرائح كتير من المجتمع، وأوصل لطبقات كانت بترفض محمد رمضان".

ويحل الفنان محمد رمضان ضيفًا في حلقة برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2023: زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، منذر ريحانه، طارق النهري، دعاء حكم، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والعمل يعرض يوميًا على شاشة قناة DMC دراما عقب أذان المغرب بالتزامن مع موسم رمضان .