رئيس التحرير
علاء الجمل

"بعد الشر" لـ علي ربيع.. أبرز أفلام عيد الفطر المبارك 2023 القائمة الكاملة

فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر

يشارك الفنان علي ربيع في عيد الفطر المبارك  2023، بفلمه الجديد الذي يحمل اسم «بعد الشر»، والذي من المُقرر طرحه في دور العرض اعتبارًا من اليوم الخميس، والذي ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية.

فيلم بعد الشر 

وروج علي ربيع، لفيلم بعد الشر، بنشره البرومو الدعائي للعمل خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مُعلقًا عليها «بكرة إن شاء الله في كل سينمات مصر والوطن العربي».

فيلم ابن الحاج أحمد
 

ويشارك الفنان شيكو هذا الموسم، في أول بطولة منفردة له بعيدا عن الثنائي هشام ماجد وأحمد فهمي، بفيلم ابن الحاج أحمد، ويشارك في بطولته وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي ويظهر شيكو في بعض المشاهد وهو يرتدي ملابس لأبطال وشخصيات خارقة مثل "سوبر مان" وشخصية "فايكنج" وشخصية محارب من العصور الوسطى.

ساعة إجابة
 

يشارك في بطولته الطفل سليم مصطفى، بصحبة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف من بينهم غادة عادل وشريف سلامة وايتن عامر وفراس سعيد وسوسن بدر ونجلاء بدر وانتصار ومحمد ثروت وبدرية طلبة وإيمان السيد وفيدرا ومراد مكرم وأحمد فتحي وأحمد طلعت ولطيفة فهمي، ومجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

وتدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.