رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة إنتر ميلان وإي سي ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

انتر ميلان
انتر ميلان

ضرب فريق إنتر ميلان موعدا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مع غريمه التقليدي إي سي ميلان، الذي حسم تأهله يوم الثلاثاء الماضي.

وتأهل نادي إنتر ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء فريق بنفيكا البرتغالي من الدور ربع النهائي.

كما تأهل فريق ميلان الإيطالي إلى الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء فريق نابولي الإيطالي

موعد مباراة اي سي ميلان مع نظيره إنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين فريقي اي سي ميلان وانتر ميلان، أحد يومي 9 -10 من شهر مايو المقبل، وذلك في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما ستقام مباراة الإياب، بين فريقي الإنتر والميلان أحد يومي 16 ،17 مايو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة إي سي ميلان وانتر ميلان نصف نهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة إنتر ميلان مع نظيره إي سي ميلان، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 "beIN Sports HD 1 Premium".

وفي سياق متصل، تأهل فريق إنتر ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل على نظيره بنفيكا، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فريق إنتر ميلان أهداف المباراة عن طريق نيكولو باريلا  في الدقيقة 14، ثم أحرز فردريك أورسنيس هدف التعادل لصالح بنفيكا بالدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني تقدم لاوتارو مارتينيز مرة أخرى لصالح الإنتر بالدقيقة 64، ثم أضاف  خواكين كوريا الهدف الثالث بالدقيقة 78من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 86 قلص أنطونيو سيلفا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لصالح بنفيكا، وفي الوقت بدلا من الضائع 90+5 سجل بيتار موسى الهدف الثالث لبنفيكا،  لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة تأهل فريق إنتر ميلان إلى دور نصف نهائى دوري الأبطال على حساب بنفيكا بمجموع المباراتين 3-5.

وكانت مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، انتهت بين الفريقين بفوز الفريق الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء.