رئيس التحرير
علاء الجمل

إنتر ميلان يتعادل مع بنفيكا 3-3 ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

فريق إنتر ميلان الإيطالي
فريق إنتر ميلان الإيطالي

تأهل فريق إنتر ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل على نظيره بنفيكا، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يتعادل مع بنفيكا

وافتتح فريق إنتر ميلان أهداف المباراة عن طريق نيكولو باريلا  في الدقيقة 14، ثم أحرز فردريك أورسنيس هدف التعادل لصالح بنفيكا بالدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني تقدم لاوتارو مارتينيز مرة أخرى لصالح الإنتر بالدقيقة 64، ثم أضاف  خواكين كوريا الهدف الثالث بالدقيقة 78من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 86 قلص أنطونيو سيلفا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لصالح بنفيكا، وفي الوقت بدلا من الضائع 90+5 سجل بيتار موسى الهدف الثالث لبنفيكا،  لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة تأهل فريق إنتر ميلان إلى دور نصف نهائى دوري الأبطال على حساب بنفيكا بمجموع المباراتين 3-5.

وكانت مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، انتهت بين الفريقين بفوز الفريق الإيطالي بهدفين مقابل لا شيء.

وبدأ فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دارميان - أتشيربي - باستوني.

خط الوسط: دومفريس - باريلا - بروزوفيتش - مخيتريان - دي ماركو.

خط الهجوم: مارتينيز - دجيكو.

بينما بدأ فريق بنفيكا المباراة بتشكيل مكون من:


في حراسة المرمى: فلاتشوديموس.

خط الدفاع: جلبرتو، سيلفا، أوتاميندي، جريمالدو.

خط الوسط: تشيكينيو، لويس، أورسينيش، ماريو.

خط الهجوم: جونزالو راموس، سيلفا.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

مواضيع متعلقه