رئيس التحرير
علاء الجمل

4 نزلاء بمصحة نفسيه يقتلون حارس أمن منعهم من الهروب بالمقطم

جثة قتل
جثة قتل

أمرت  النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط 3 متهمين بقتل حارس أمن لمصحة علاج إدمان بعدما حاول منعهم من الهروب من المصحة في المقطم ، ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهم الرابع.

مقتل حارس أمن لمصلحة إدمان على يد  3 متهمين 

 

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بإرسال جثة المجنى عليه لمشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية وإعداد تقرير لاستكمال التحقيقات.

كما استدعت المسؤولين عن المصحة لسؤالهم حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوصول حارس أمن لمصحة في المقطم مصاب بنزيف في الرأس وكسور في الجمجمة والذي توفي أثناء إسعافه.

بالانتقال والفحص تبين أنه  أثناء منعه لأربعة أشخاص كانو يعالجون من إدمانهم للمخدرات، من الهروب، تعدوا عليه بآلة حادة وعصاه خشبية أدت إلى إصابته بنزيف وكسور في الجمجمة التي أنهت حياته وتم القبض علي متهم ويتم البحث عن الآخرين وتم نقله الي المستشفى وحرر المحضر اللازم بالواقعة.


وفي سياق منفصل، قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس صاحب مخبز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق الرصاص علي جاره وقتله أثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة في منشأة ناصر.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكلفت النيابة أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة  والأداة المستخدمة في ذلك.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، من الأهالى بحدوث مشاجرة ومتوفى، بعد أن  أطلق صاحب مخبز الرصاص علي جاره أثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة في منشأة ناصر تم ضبط المتهم والسلاح وتولت النيابة التحقيق .


وبالانتقال والفحص وتبين حدوث المشاجرة بين صاحب مخبز وبين أحد الأشخاص توفى متأثراً بإصابته بطلق خرطوش بالرأس مقيمان بدائرة القسم إثر مشادة كلامية بينهما لخلافات الجيرة.

وقام نجل الطرف الأول بالتعدى على نجلة المجنى عليه "بالسب" بسبب ذات الخلافات تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأول على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح نارى "فرد خرطوش" نتج عنها إصابته، والتى أدت إلى وفاته تم إستهداف المتهم وضبطه وبحوزته السلاح المُستخدم فى إرتكاب الواقعة .

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.