رئيس التحرير
علاء الجمل

من كواليس باب المجال.. مصطفى شعبان لباسم سمرة: أنت هتموت امتى بقى؟

مصطفى شعبان وباسم
مصطفى شعبان وباسم سمرة

شارك الفنان باسم سمره جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو طريف ظهر فيه بصحبة الفنان مصطفى شعبان، من كواليس تصوير مسلسل “بابا المجال”، من مقر التصوير، وقال فيه مصطفى شعبان لباسم سمره:"بقولك أيه أنت هتموت أمتى بقى ؟!".

ورد باسم سمره قائلا:"اللي ياكل الحرام ده.. وقال مصطفى شعبان "خلصنا بقى من مسلسل بابا المجال ده بقى"، كل سنة وانتم طيبين ويارب كل سنة مع باسم سمره".

باسم سمرة ومصطفى شعبان في بابا المجال

ويخوض مصطفى شعبان الماراثون الرمضاني الجاري، بمسلسل بابا المجال، الذي ظهر فيه وهو إمام بالمصليين ونال إعجاب الجمهور، ليرد مصطفى شعبان: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، أنا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان فيه مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين ولحد النهاردة فاكر الأحكام، لسه جوايا".

وعن نجاح مسلسله بابا المجال في مصر وخارجها، قال مصطفى شعبان: "فيه محلات وورش اسمها بابا المجال، وصديق لي اتصل بي من مدينة مانشستر قال إن فيه كافيه مكتوب عليه تابعوا مسلسل بابا المجال هنا".

وشبه مصطفى شعبان زين الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل بابا المجال، بشخصيته الحقيقية قائلًا: "أنا صبور زي زين، والصعوبات اللي بتواجه الشخصية إنه بيقابل عوالم مختلفة وشخصيات متناقضة، وأنا سعيد إن رسالة المسلسل وصلت للشباب العربي".

وكان قد تصدر مشهد الفنان مصطفى شعبان، وهو إمام بالمصليين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث ظهر في الحلقة إمامًا بالمصلين في المسجد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من هذا المشهد، الذي نال إعجابهم.

أبطال مسلسل بابا المجال
 

ويعد مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، .الفنانة سوسن بدر، الفنان رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، وغيرهم.