رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر حبيب عن دنيا سمير غانم في "جت سليمة": اللي خلف ممتش

جت سليمة
جت سليمة

أشاد الفنان تامر حبيب بمسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، معربا عن دهشته وإعجابه به، حيث شارك جمهوره على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، رأيه بالنسبة للمسلسل الذي يعرض حاليا خلال دراما رمضان 2023.

وعلق حبيب، على مسلسل جت سليمة قائلا: "المسلسل ده بالنسبة لي مفاجأة سارة جدا، متعوب عليه في كل تفاصيله، أحداث وخيال السيناريو ممتعة وذكية ورشيقة وشيقة، الصغير والكبير بيبقى مبسوط و هو ييتابع".

وأضاف: "المسلسل فيه اهتمام إخراجي واضح و بمزاج ومن غير كروتة ولا حجة إنه كوميدي ولايت والزنقة ورمضان والوقت زي ما كل الزملاء بيقولوا، الديكور، الإكسسوارات، الملابس، الصورة المونتاج، کلمات وألحان الأغاني، الاستعراضات، الموسيقى التصويرية، المونتاج، وطبعا التمثيل و الهارموني بين الشخصيات، إيفيهات ذكية و كوميديا راقية ورايقة".

واختتم تامر حبيب قائلا: "بجد مفاجأة جميلة قوي كنا في أشد الحاجة إليها، شكرا محمد السبكي علي الجمال ده، يا دنیا بجد اللي خلف ممتش".

وتفاعل الجمهور مع المنشور، مؤكدين صحة ما قاله تامر حبيب، حيث علق أحد المتابعين: "لازم تعمل فوازير، اكتبولها وانتجولها فوازير، خليفة نيللي وشريهان، الوحيدة اللي تقدر تقدم الفوازير، انتجولها أفلام زي دي للأطفال يتعلموا منها القيم والأخلاق والتاريخ، برافو دنيا".

مسلسل جت سليمة

ويعد مسلسل جت سليمة، عودة للفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها بعد غياب استمر 3 سنوات، بعدما كان آخر أعمالها على الشاشة مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي تم عرضه في رمضان 2019.

مسلسل جت سليمة

ويتكون مسلسل جت سليمة، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، وبطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.