رئيس التحرير
علاء الجمل

دليلة.. عمل فني جديد لـ ياسمين صبري

مصر الآن

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، عن تعاونها مع المخرج بيتر ميمي، في عمل فني جديد، إذ نشرت صورة لهما عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة، قائلة: مع المخرج بيتر ميمي، دليلة، قريبا.

عمل فني جديد لـ ياسمين صبري 

وكانت الفنانة ياسمين صبري حرصت على التجول منذ أيام، في منطقة الحسين، ضمن الأجواء الرمضانية للاحتفال بالشهر الكريم، وتجولت في شوارع الحسين بالنقاب، لصعوبة التعرف عليها من قبل الجمهور وتوقفها للتصوير معهم.

وطرحت ياسمين فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، ظهرت فيه أثناء تجولها فى منطقة الحسين وعلقت على الفيديو قائلة: ايه الجمال ده … ايه الحلاوة دي !!! الله يا الحسين الله يا مصر وشكرا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم.

وكانت ياسمين قد تصدرت تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد تصريحاتها الأخيرة، عن إمكانية ارتدائها الحجاب يوما ما، مؤكدة أنها مسلمة ومؤمنة ولا تفضل ارتداء الملابس التى تظهر مفاتنها.

ياسمين صبري والحجاب

وقالت ياسمين صبرى، فى تصريحات صحفية: “يمكن أن أرتدى الحجاب فى يوم ما، وأنا حريصة منذ الظهور الأول لى على أن أخفى مفاتنى لأننى كنت أرغب فى ظهورى كامرأة وليست مجرد فتاة ترتدى ملابس تظهر مفاتنها اللافتة، وهو ما تحقق فى أول عمل لى، حيث كنت أخفى مفاتنى وأمسك بقميصى حتى لا تظهر أى مفاتن”.