رئيس التحرير
علاء الجمل

مساعد مخرج جعفر العمدة: تليفوني مبطلش رن بسبب تسريب رقمي بمشهد بلال شامة.. وبيسألوني عن النهاية| خاص

مصر الآن

أعرب محمد فهمي، مساعد مخرج مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري، عن استياءه من تسريب رقمه خلال أحد المشاهد بالعمل.

وقال خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: رقمي ظهر خلال مشهد في المسلسل، وتفاصيل المشهد أن محمد رمضان بيجيله مسج على الوتساب، من رقم غريب، بفيديو لبلال شامة.

وأضاف: الرقم اللي ظهر على الشاشة كان رقمي، ومكنتش أتوقع إن الجمهور يسجله ويحاول يتصل بيه، ولكنهم عملوا أكتر من كدا، لأن تليفوني مبيبطلش رن طول اليوم.

وتابع: الكل اتصل بيا وبعتولي رسايل، من أوروبا وأمريكا والوطن العربي، والكل عاوز يعرف النهاية وتفاصيل المسلسل، كمان نزلوا مزاد عليه في تيك توك وعاوزين يشتروه، لحد دلوقت واصلني أسعار تتخطى 3 آلاف دولار.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

"جعفر العمدة" من كتابة وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج بـ3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عاماً ويلتقي بعايدة التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة. كما يدخل في صراعات مع عائلة كبيرة تحاول القضاء عليه.