رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليدز يونايتد الليلة في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليدز يونايتد مساء اليوم الاثنين،  في إطار منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كيرتس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح –  ديوجو جوتا – كودي جاكبو.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي.


موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري  

وتذاع مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي سياق آخر، تعادل فريق آرسنال مع  نظيره ليفربول بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزيالبريميرليج”.

وافتتح غابرييل مارتينيلي أهداف المباراة لصالح الجانرز في الدقيقة 16، وعزز غابرييل خيسوس التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 28، ثم قلص محمد صلاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريق ليفربول، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-2.

وفي الدقيقة 87 سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للريدز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة واصل فريق أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد  73 نقطة، بينما وصل رصيد فريق ليفربول عند النقطة 44 في المركز الثامن بالدروي.

مواضيع متعلقه