رئيس التحرير
علاء الجمل

بينهم سيدة.. ضبط 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالقاهرة

قوات الأمن
قوات الأمن

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على 4 تجار مخدرات من بينهم سيدة، بحوزتهم حشيش وهيروين بالشروق والتجمع الأول والمرج.

تفاصيل الواقعة

وبدأت التفاصيل عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة أجرة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1500 كيلو جرام، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم ضبط إحدى السيدات، لها معلومات جنائية، حال استقلالها سيارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,520 كيلو جرام، هاتف محمول، كمية من المشغولات الذهبية، وبمواجهتها اعترفت بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي والمشغولات الذهبية من متحصلات نشاطها الإجرامي.

ونجح رجال المباحث في ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول، ميزان حساس، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل، كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالأميرية.

وتعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة، حال استقلالهما سيارة قيادة -ملك أحدهما- بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعثر بحوزتهما على كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، والسيارة لسهولة التنقل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.