رئيس التحرير
علاء الجمل

غدا.. فتح باب الطعون على منصب عميد طب أسيوط

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

يبدأ فتح باب التظلمات والطعون، للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية الطب بجامعة أسيوط، غدا الأحد، ويتم غلقه في تمام الساعة الثالثة من يوم الاثنين 17 إبريل، ومن المقرر أن يتم  إعلان قائمة المرشحين بعد الانتهاء من فحص التظلمات والطعون يوم الخميس المقبل 20 إبريل.

غلق باب الترشح لمنصب عميد كلية الطب بجامعة أسيوط

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، إنه تم غلق باب الترشح لمنصب عميد كلية الطب بجامعة أسيوط بترشح 11 أستاذا من مختلف التخصصات الطبية بالجامعة.

وأغلقت اللجنة المختصة بتلقي طلبات الترشح لمنصب عميد كلية الطب بجامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، باب الترشح لشغل منصب عميد كلية الطب بالجامعة، والذي انطلق من الأحد 9 إبريل، حيث حدد الجدول الزمني يوم الخميس 13 إبريل آخر موعد لتلقي الطلبات.

وأعلن الدكتور أحمد المنشاوي، عن ترشح 11 أستاذا من مختلف التخصصات الطبية في القائمة المبدئية للمرشحين لمنصب عميد كلية الطب؛ تزامنا مع اقتراب الفترة القانونية للعميد الحالي على الانتهاء.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، أنه تم فتح باب الترشح على مدار الأسبوع الماضي، في الفترة من الأحد 9 إبريل وحتى 13 من ذات الشهر، وصولا إلى إعلان القائمة المبدئية اليوم السبت 15 إبريل، على أن يبدأ غدا الأحد فتح باب التظلمات والطعون، ويتم غلقه في تمام الساعة الثالثة من يوم الاثنين 17 إبريل، ومن المقرر أن يتم  إعلان قائمة المرشحين بعد الانتهاء من فحص التظلمات والطعون يوم الخميس المقبل 20 إبريل.

FB_IMG_1681586753229
FB_IMG_1681586753229