رئيس التحرير
علاء الجمل

ماس كهربائي.. المعاينة الأولية تكشف سبب حريق محل موبيليات في الهرم

حريق
حريق

كشفت التحريات الأولية، أن ماسا كهربائيا وراء حريق نشب في محل موبيليات في منطقة الهرم، ولا شبهة جنائية.

وكان قد ورد بلاغ لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في محل موبيليات بمنطقة الهرم، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق.

وبعمل التحريات الأولية، تبين أن ماسا كهربائيا وراء الحريق، ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل معرض للأثاث موبيليا، حيث التهمت النار جميع الأثاث داخل المعرض الذي يقع في عقار مكون من 12 طابقا بشارع اللبيني بالهرم.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت إخطارا بنشوب حريق داخل المعرض، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق نشب داخل المعرض والتهمت النيران ما بداخله من أثاث.

وتمكن الدفاع المدني من السيطرة على الحريق قبل أن يصل إلى الوحدات السكنية بالعقار الذي يقع أسفله المعرض، داخل معرض موبيليا شهير بالهرم.

وفي سياق منفصل، سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريقين داخل شقتين بمنطقة الهرم، دون وقوع أي إصابات.

بلاغات بنشوب حرائق  

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل عقار  بمنطقة الهرم.

وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.