رئيس التحرير
علاء الجمل

إجهاض عايدة وشوقي فتح الله يطرد وداد.. أبرز أحداث جعفر العمدة اليوم

إجهاض عايدة مسلسل
إجهاض عايدة مسلسل جعفر العمدة

عُرضت الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، على شاشة قناة دي إم سي دراما، وبدأت الحلقة باعتراف «عايدة» وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة زينة لمحمد رمضان، بأنها حامل، ليعاتبها على فعلها، ويواجهها بأنها قامت بذلك طمعا في أخذ أموال منه، وطلب جعفر منها إجهاض الطفل.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

وجلس محمد رمضان، يتحدث مع هالة صدقي، والدته في شخصية «الحاجة صفية»، وأخبرها بما حدث في منزل أحمد داش «سيف» ومقابلته لبلال شامة، وأنه هرب منه واصطدم بسيارة ومات، ويخبرها أنه يشعر أن سيف هو نجله، لتجعله يصرف النظر عن ذلك الشعور.

ووجد منذر رياحنة «شوقي فتح الله»، مكان تواجد «بلال شامة» مجدي بدر، ويطلب منه معرفة حكاية خطف ابن جعفر، ولكن بلال شامة يطلب مليون جنيه قبل أن يتكلم، ليوافق شوقي على عرضه.

وطلبت «وداد» من سيد شقيق جعفر العمدة، السماح وأن ترجع له مرة أخري، وتقوم بالاعتذار، بعد زوجاها من شوقي فتح الله، ولكن يقابل حديثها بالرفض ويقوم بضربها على وجهها.

وينجح جعفر العمدة، في معرفة مكان تواجد عايدة زوجته، ويصل إلى مكانها متأخر بعد أن قاموا عدد من السيدات بضربها في بطنها لإجهاض الطفل.

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب محمد رمضان، مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.

موضوعات متعلقة