رئيس التحرير
علاء الجمل

هاني عادل: لازم النهايات تكون أخلاق.. بشوف ولادي مرة كل 4 شهور

هاني عادل
هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل، أن زوجته الأولى كانت فرنسية الجنسية، وحصل منها على فتاتين أسماهم «نجمة، ليال»، حيث تعرف عليها في فترة دراسته بالثانوية العامة.

تصريحات هاني عادل 

وقال عادل، خلال استضافته في برنامج «أنا والقناع»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، المذاع على فضائية الحياة: «هما عايشين في فرنسا دلوقتي، واختارنا أسماء تتنطق بالعربي والفرنساوي ووقع الاختيار على نجمة وليال».

هاني عادل في أنا والقناع 

وأكد الفنان، أن النهايات أخلاق، وأن أية علاقة يجب أن تعبر عن أخلاق الطرفين، قائلا: «لازم النهايات تكون أخلاق، ومكنش عندي شعور بالتقصير، ورسالة الامتنان والتقدير كان لمجهودها إنها عايشة في بلد تانية وبتعمل مجهود علشان الولاد وبتربيهم كويس، ولما بكون في مصر وأشتغل بشوفهم مرة كل 3 أو 4 شهور، ولما بروح بتأكد أنهم متربين كويس جدا».

علاقة هاني عادل ووالده

أكد الفنان هاني عادل، أنه لم يظلم والده، كما أن والده لم يظلمه، بل كان يشجعه على العمل بجد، قائلا: "أبويا كان شايفني حاجة كبيرة، وكان بيروح السينما يتفرج على أفلامي من غير ما أعرف، ولما اسمي يظهر على الشاشة كان يقوم يقف ويقول دا ابني وهو بيسقف".

وأضاف أنه كان يتمنى أن يكون متواجدا خلال هذا الموقف مع والده، متابعا: "كنت أتمنى أعرف أعبر عن حبي لوالدي كما كان يستحق، ووالدتي أخذت نصيبا كبيرا من اعترافاتي، وكتبت لها الكثير".