رئيس التحرير
علاء الجمل

شبورة مائية صباحا ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

شبورة- صورة أرشيفية
شبورة- صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم وحتى الخميس 20 أبريل 2023، مع استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأضافت الهيئة، أن البلاد تشهد طقس مائل للبرودة صباحا مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المصاحبة لطقس يومي السبت والأحد

وتشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء والسواحل الشمالية ووسط سيناء، شبورة مائية صباحا؛ كما تشهد مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية نشاطا في حركة الرياح على فترات منتظمة.

الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الاثنين

وتشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومناطق من السواحل الشمالية الغربية، نشاطا في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الثلاثاء والأربعاء

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية نشاطا في حركة الرياح على فترات منتظمة، منوهة إلى أن حركة الرياح يوم الثلاثاء ستكون مثيرة للرمال والأتربة أقصى الغرب.

الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الخميس

وتشهد مناطق السواحل الشمالية وشمال الصعيد نشاط رياح على فترات متقطعة.