رئيس التحرير
علاء الجمل

عمرو سلامة: ماتقدرش تشكك في نجاح مسلسل جعفر العمدة... والناس في الشارع بتشجعه

مصر الآن

كشف الكاتب السيناريست عمرو سلامة، عن نجاح مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2023.

وعلق عمرو سلامة، خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “نجاح مسلسل جعفر العمدة حقيقة وواقع والتشكيك في ده إجحاف وإنكار، ممكن تحلله أو تنتقده زي أي عمل فني زي ما تحب إنت حر ده حقك المشروع، لكن ماتقدرش تشكك في مقدار نجاحه”.

وأضاف سلامة : "المسلسل وصل لمرحلة إن الناس مش بتتفرج على جعفر العمدة، الناس "بتشجع" جعفر العمدة، عامل تفاعل مع الجمهور مابيحصلش إلا في ماتشات الكورة".

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بشخصيته محمد رمضان، والذي يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات، وخلال أحداث المسلسل عندما يقابل شخصية «عايدة» تقوم بدورها «زينة».

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على مدار أيام شهر رمضان المبارك عبر شبكة قنوات دي إم سي الفضائية ومنصة واتش إت الرقمية في التوقيتات التالية:

الساعة 6.15 مساء عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي وذلك عبر قناة DMC دراما.
الساعة 10.15 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9.45 صباحا وذلك عبر قناة DMC العامة.
الساعة 6.20 مساء عبر منصة WATCH IT الرقمية.