رئيس التحرير
علاء الجمل

نص التحقيقات مع المتهم بالاعتداء جنسيا على طفلة من ذوي الهمم بالمرج (خاص)

المتهم بالاعتداء
المتهم بالاعتداء جنسيا على طفلة من ذوي الهمم

حصل موقع "مصر الآن" على نص التحقيقات مع "كريم محمد.م.ن"، 34 سنة، سائق، المتهم بالاعتداء جنسيا على الطفلة "آلاء ضياء" صاحبة الـ 10 سنوات، وتعاني من إعاقة ذهنية، وقام المتهم باستدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج عن طريق المحايلة والاعتداء عليها جنسيا بغير رضاها.

تفاصيل التحقيقات

وجاءت تفاصيل التحقيقات كالآتي:

س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك بأنك متهم بمواقعة المجني عليها "آلاء ضياء" بغير رضاها كرها عنها أن قام باستدراجها للعين سكنك قاصدا من ذلك ما بدر من ذهنك وقمت بتجريدها من ملابسها حتى تمكنت من بلوغ مقصدك بالاعتداء عليها جنسيا، وذلك حال كون المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات ولم يتجاوز سنها الثمانية عشر عاما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج/ محصلش.

س/ ما صلتك وعلاقتك بكلا من "ضياء محمود" ونجلته المجني عليها "آلاء ضياء"؟

ج/ هما جيراني وأنا مليش علاقة بيهم.

س/ هل توجد خلافات فيما بينكم؟

ج/ لا.

س/ ما قولك فيما شهد به المدعو ضياء محمود من قيامك بالاعتداء جنسيا على نجلته المجني عليها؟

ج/ محصلش.

س/ وما قولك من أنه حال عرضك على الطفلة المجني عليها وتعرفت عليك وقررت بقيامك بالتعدي عليها جنسيا؟

ج/ محصلش.

س/ وبما تعلل اتهام سالفي الذكر لك؟

ج/ معرفش بس هو كان فيه مشكلة قبل كدة أنه في حد خبط عليا بليل وكان عايز يخش ولما شافني اتخض وقالي أنا عايز الناس اللي كان معاهم مشكلة وهو كان قاصد الشقة اللي جمبي ومراتي قالت للست الكبيرة اللي ساكنة جمبينا الكلام ده وبعدها بعشرة أيام كان حد نازل وقت الفجر من عندهم وهي كانت واقفة في الشباك.
 

س/ ما هى كيفية ضبطك؟

ج/ أنا كنت في المطرية وعرفت إن في حكومة بتدور عليا فا جيت عشان أعرف فيه ٱيه وقبضوا عليا عند البيت.

س/ ما هي حالتك الاجتماعية؟

ج/ أنا متجوز ومعايا ولد وبنت.

س/ هل لديك سوابق جنائية؟

ج/ كان عندي قضية مخدرات واتحفظت.

س/ هل لديك أقول أخرى؟
ج/ لا.

استدرجها وعاشرها معاشرة الأزواج

وكانت قد قررت الدائرة 27 بمحكمة عابدين، تأجيل ثاني جلسات محاكمة السائق المتهم بهتك عرض تلميذة المرج، وذلك بتهمة استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، وذلك رغمًا عنها، وكونها طفلة لم تبلغ سن الـ 18، ومن ذوي الهمم، لجلسة 16 مايو القادم لعدم اكتمال الدائرة.

وكانت النيابة العامة، وجهت للمتهم "محمد محمود.س" 34 عاما، سائق، محبوس، أنه في 25 نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة المرج، هتك عرض الصبية المجني عليها "آلاء ضياء.م" بالقوة بأن استغل حداثة سنها واقتيادها إلى داخل مسكنه حاملا أياها وحصر عنها ملابسها كاشفا عن موطن عفتها واعتدى عليها جنسيا على النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت شقيقة المجني عليها طفلة المرج، إن شقيقتها الصغرى كانت في طريقها لجلب بعض الخضراوات من أسفل المنزل، فتقابلت مع المتهم على الذي فتح باب شقته لحظة خروجها، فطلب منها الدلوف لشقته، مستغلا إعاقتها الذهنية، وعدم استيعابها لمراده، كما أنها علمت أن المتهم حسر عنها ملابسها، وبدأ في تقبيلها عنوة، لكنها قاومته فكتم أنفاسها، حتى أصابها في فمها بعدة جروح، وهو ما لاحظته والدتها واستفهمت منها عما حدث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التي أجراها قسم شرطة المرج، توجه تلميذة المرج المجني عليها إلى والدها صاحب محل أجهزة إلكترونيات، وإخباره بتعرضها للتعدي الجنسي من جارها، الأمر الذي دفعه لاصطحابها والتوجه بها إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 13454 لسنة 2022، إداري قسم شرطة المرج.

received_889532052139307
received_889532052139307
received_2323658321141082
received_2323658321141082
IMG-20230415-WA0051
IMG-20230415-WA0051