رئيس التحرير
علاء الجمل

تأجيل دعوى تتهم تامر حسني بالتعدي على الملكية الفكرية لأغنية «راجعلي ليه»

تامر حسني
تامر حسني

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى تقدمت بها سيدة تدعى رحاب رزق عبد العليم، ضد تامر حسني، تتهمه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية راجعلي ليه، مطالبة إياه بالتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقتها جراء مبلغ مليون جنيه، بسبب أغنية راجعلي ليه، لجلسة 10 مايو.

وكشف مقيم الدعوى، أنه في عام 2006، سجل الراحل عبدالعزيز عمار كلمات أغنية "يا عم سيبك" تحت عنوان راجعلي ليه، في جمعية المؤلفين والملحنين منذ ذلك التاريخ، موضحًا أن أسرة الراحل تفاجأت بعد مرور فترة على تسجيل كلمات الأغنية، أنها منتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يسافر تامر حسني إلى قطر، لإحياء حفل غنائي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن حفلات العيد لنجوم الطرب والغناء.

وطرح تامر حسني، مؤخرا، فيديو كليب جديد لأغنية «رمضان كريم»، على موقع «يوتيوب»، احتفالا بالشهر الكريم، ويعد هذا الكليب هو الثاني للأغنية بعد أن طرحها العام الماضي، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

تامر حسني يواصل تصوير فيلم تاج

ويواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد «تاج»، الذي يجمعه بالمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، حيث قدما سويا فيلم «مش أنا» عام 2021.

وكان قد رد الفنان تامر حسني، على بعض التعليقات من جانب متابعيه على تعليقه بشأن الإحباط واليأس الذي يلازم البعض ويعبرون عنه من خلال تعليقاتهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت إحدى متابعيه: «المشكلة إن فيه حاجات مش هينفع تبتدي فيها من الصفر لأن هي من البداية عالية أوي ومتعرفش إيه هي الصفر، يعني علشان تدخل فيه وتبدأ حلم عمرك لازم تكون كبير أنا بقى صغير جدا ومش عارف أكون كبير علشان أدخل أبدأ حلمي، ساعتها أعمل إيه؟ أرمي نفسي من فوق ترابيزة السفرة ولا أكهرب نفسي من نجفه الأنتريه مع العلم مش بتريق أنا بتكلم جد وجد جدا ودمتم».

ورد تامر حسني: «أنا مر عليا كل الأحاسيس دي زمان مع كمية إهانات كبيرة من ناس غير مقتنعة بيا كانوا بيوصلوا دايمًا إني نكرة وإني قليل، وعمري ما هوصل، بس دايمًا كنت بقول مادام غيري نجح يبقى أنا هقدر وأحاول تاني وملیون، ويتقفل باب أخبط على 10 غيره لحد ما ربنا كرمني».