رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد محيي: أغاني محمد منير مش قوية زي زمان

محمد محيي في حبر
محمد محيي في حبر سري

حل الفنان محمد محيي، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،وأكد محيي، أنه يحاول إنتاج أفكار جديدة تتماشى مع جميع الأجيال، وأوضح أن الأفكار الجديدة تجمع بين شكل الأغنية الطبيعي ودمجه مع الراب والمهرجانات.

تصريحات المطرب محمد محيي

وشدد الفنان محمد محيي على أنه يحب الأغاني الشعبي والمهرجانات، حيث بدأ يحب المهرجانات، ذاكرا أنه كان في البداية رافض لهم، متابعًا: "ممكن أنتج لمسلم".

وأوضح أنه يحب صوت مسلم جدًا ويمتلك أغاني جيدة جدًا، كما أنه يسمع الكثير من المطربين، بعدما كان رافض للون الجديد من الأغنية لكنه أصبح يحبها، حيث إنه أصبح بها غناء، ويتم دمج المؤدي مع المغني.

محمد محيي معلقا على انتخابات نقابة الموسيقيين

أكد المطرب محمد محيي، أنه لم يشارك في التصويت على أخر انتخابات في نقابة الموسيقيين، وأشار أنه إذا كان حضر كان سيصوت للمطرب مصطفى كامل، حيث إنه إضافة للنقابة وللكثير من الموسيقيين.

وأوضح "محيي"، أنه شخص إداري جيد جدًا، ويدير نفسه بشكل جيد ولذلك سيدير النقابة بشكل جيد، كما انه عشرة العمر له، مضيفًا: "أنا وهو جيل واحد وشاركنا في الكثير من الأعمال التي نجحت بشكل كبير جدًا".

وتابع: "هاني شاكر قيمة كبيرة للمنصب.. مصطفى فاهم في الإدارة والدهاليز أكتر.. مصطفى هيجيب حق الموسيقيين"، منوهًا بأن هاني شاكر ظلم نفسه مع مطربي المهرجانات والراب، وكان لابد أن يكون هناك مساحة حرية واتفاق بينهما.

وأكد المطرب محمد محيي، أنه أحب أغاني الفنان محمد منير الجديدة، منوهًا بأنه تربى على أغانيه وهو الكينج وقامة كبيرة، معقبًا: "بحب صوته وهو شديد التميز.. أغنية بنتولد هي اللي جبتني".

وأضاف "محيي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أغاني محمد منير حاليًا ليس بقوة أوقات كثيرة جدًا، موضحًا أن الوقت تغير فظهر بلون مختلف، متابعًا: "بحب منير زمان جدًا".

وتابع: "بسمع انتقاد الناس بسبب إعلان السمنة"، مؤكدًا أنه كان هناك مشروع غنائي يجمعه بمحمد منير، وكان متحمس للفكرة، إلا أن إنشعاله كان سببًا في عدم اكتمال المشروع وهم مستمرين في نفس الفكرة، ويتمنى أن يعجب الجمهور.