رئيس التحرير
علاء الجمل

بدرية طلبة عن إقامتها مائدة إفطار: حلم حياتي

بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن إقامتها مائده الرحمن التي كانت تتمنى طوال عمرها أن تقدمها للناس، موضحة أنها لم تكف عن ذلك الحلم، قائلة: "مبطلتش أحلم لحد ما اتحقق الحلم بفضل الله".

ونشرت بدرية طلبة خلال حسابها الرسمي بـ فيس بوك منشورًا، علقت فيه: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، من وأنا مُدرسة مرتبي 70 جنيه حلم حياتي أعمل مائدة في رمضان معرفش ازاي، ومبطلتش أحلم لحد ما اتحقق الحلم بفضل الله رمضان 2023 العشرالأواخر".

وأضافت بدرية طلبة: "كان نفسي أكون موجودة علشان أخدم على الناس بس البركة في الحبايب واقفين مكاني أوعى تبطل تحلم اتمسك بحلمك".

مائدة رحمن بدرية طلبة

وتنافس بدرية طلبة خلال موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل رمضان كريم 2 وتقدم شخصية شربات، بطولة الفنان سيد رجب وبيومي فؤاد، ومحمد لطفي، ونجلاء بدر، بالإضافة إلى مسلسل ضرب نار مع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

أحدث أعمال بدرية طلبة

وتشارك الفنانة بدرية طلبة مع العديد من الفنانين، من بينهم: سوسن بدر، غادة عادل، فيدرا، الطفل سليم مصطفى، شريف سلامة، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، فراس سعيد، إيمان السيد، والفيلم من تأليف أحمد شيكو، شيرين علاء، مصطفى خضر، وتحت قيادة المخرج مصطفى أبو سيف.