رئيس التحرير
علاء الجمل

مي كساب: عملية تكميم المعدة أفضل قرار أخذته في حياتي

مي كساب
مي كساب

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة مي كساب، في الثاني والعشرين من شهر رمضان الكريم، في الحلقة الثالثة والعشرين من الموسم الخامس من برنامج حبر سري المذاع على شاشة القاهرة والناس.

تصريحات مي كساب في حبر سري 

وتحدثت مي كساب عن آخر أعمالها الدرامية مسلسل جعفر العمدة وعلاقتها بالفنان محمد رمضان، وعلاقتها بزوجها أوكا وشائعة أنها كانت سبب في  الانفصال بينه بين أورتيجا.

مي كساب ضيفة"حبر سري"
 

أكدت الفنانة مي كساب، أنها أجرت عملية تكميم المعدة للتخلص من الوزن الزائد، معقبة: "خسيت بعد العملية"، وموضحة أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، وأن ذلك بمثابة حياة جديدة وقرار جيد، مؤكدة أنه أصح قرار اتخذته طوال حياتها، كما أنها كانت ستأخذ الكبسولة، لكن الطبيب أقنعها بهذه العملية.

وعلقت مي، على شهرة مطربي المهرجانات في الوقت الحالي أكثر من أوكا، قائلة "أوكا حصد على شهرة كبيرة، وبدأ اللون ده.. ده صاحب مدرسة المهرجانات"، وأوكا يمتلك فكرة في هذا اللون وصاحب مدرسة ومخلص لها، مشددة على أنه يفكر دائمًا في طرق تطوير هذا اللون من الغناء.

أكدت الفنانة مي كساب، أن زوجها محمد أوكا يلزمها بوجود طاقم حراسة معها في اي مكان، معقبة: "بيخاف عليا وبميخلنيش أسوق العربية"، منوهة أنه يرفض أن تذهب في أي مكان بمفردها، كما أنه يمنعها من قيادة السيارات وهو يحب الحرية جدًا، مشددة على أنها غيورة جدًا من عدم الثقة في الأطراف الأخرى وليس زوجها، متابعة: "محبش أحت النار جنب البنزين.. بحط الحدود".

وعبرت عن غضبها من ظاهرة أن البنات أصبحت جريئة وهي من تعاكس الشباب، كما أنه يريدها ناجحة في حياتها الفنية والعامة، ويعد هو الداعم الأكبر لها في الكثير من الأزمات التي تعرضت لها.

كشفت الفنانة مي كساب، عن تعلق عائلة زوجها بدورها في مسلسل "جعفر العمدة"، مؤكدة أنهم لم يتعاطفوا معاها، ويريدون معرفه الحلقات المقبلة لكنها ترفض الحديث معهم، وشددت أنها لم تخاف من أداء دور الأم لأحمد داش في المسلسل، ووصفت المسلسل بـ"حته من قلبي".

أكدت الفنانة مي كساب، أنها تتعامل مع رامز جلال بإزدواجية، مشددة على أنها تحب إيفاهاته وتضحك عليها كثيرًا، كما أن أولادها يحبونه جدًا، وأضافت"لا أحب أن أكون في الموقف حتى لو الفلوس".

واوضحت: "أوافق على الظهور معه.. ويكون ليا شروط بعدم التنمر وعدم تجاوز الأمور عليها"، كما أنها لا تحب أن تكون تعرف المقلب قبل حدوثه، حتى يكون رد الفعل تلقائي معه.