رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم السولية وربيعة.. الغائبون عن الأهلي أمام فاركو في الدوري

الغائبون عن الأهلي
الغائبون عن الأهلي


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فاركو، مساء غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة عن لقاء الأهلي وفاركو بسبب الإصابة، التي تعرضا لها خلال لقاء الأهلي وبيراميدز.

ويعاني رامي ربيعة من شرخ في الكتف، ويحتاج إلى أسبوعين من أجل التعافي والعودة للتدريبات الجماعية من جديد، بينما جاءت شكوى عمرو السولية من شد في العضلة الأمامية.

كما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابة عضلية تسببت في استبعاده من مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية، كما اشتكى أحمد عبدالقادر من إصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، إذ تأكد غياب اللاعب أيضًا عن لقاء الأحمر المقبل أمام فاركو.

موعد مباراة الاهلى وفاركو بالدورى

وتقام مباراة الأهلى مع نظيره فاركو، مساء غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة ال25 من بطولة الدورى المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو في الدوري 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو بالدورى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وفي سياق متصل، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس مصر على حساب نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، في نهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء الهدف لصالح فريق  بيراميدز عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 74، أحرز محمود كهربا هدف التعادل لصالح المارد الأحمر، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 1-، ويتم اللجوء إلى أشواط إضافية.

ثم أحرز حمدي فتحي الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 105، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتوج رسميا ببطولة كأس مصر.