رئيس التحرير
علاء الجمل

بالحجاب.. لطيفة تطرح دعاء باسم "دعوتك ربي" في رمضان

لطيفة دعوتك ربي
لطيفة دعوتك ربي

طرحت الفنانة التونسية لطيفة، دعاء بمناسبة شهر رمضان المبارك يحمل اسم “دعوتك ربي”، خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتمنت أن ينال الدعاء إعجاب الجمهور.

لطيفة تطرح دعوتك ربي

وعلقت لطيفة على صورة لها بالحجاب مع اسم دعاء دعوتك ربي، خلال حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت: "دعوتك ربي من كلمات ياسين حمزاوي، وألحان أمين القلسي".

وجاءت كلمات الدعاء كالتالي: "دعوتك ربي وأنت القريب، لبعدك ربي إذا ما دعاك، وأنت السميع وأنت المجيب، لجأت إليك فمن لي سواك".

وروجت لطيفة، للدعاء حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلالها مرتدية ملابس الإحرام وهي تؤدي مناسك العمرة.

وعلقت لطيفة على الصورة، قائلة: "دعوتك ربي.. يا رب في العشر الأواخر من رمضان، كل صلواتنا ودعواتنا مقبولة".

‏وأضافت لطيفة: "أن تشفي كل مريض وترجع كل مغترب لبيته وأهله وتغفر الذنوب يا أرحم الراحمين وتحقق أماني كل داعٍ بإذن الله".

أخر أعمال لطيفة
 

ويعد آخر أعمال لطيفة دعاء بعنوان “راضيين”، بمناسبة شهر رمضان، وهو من كلمات محيي الدين أحمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع زناتي، وهندسة صوتية بيشوي مجدي.

وقالت لطيفة، في بيان صحفي، إن كلمات دعاء راضيين، جذبتها وشعرت بحالة ربانية،  تتمنى أن تصل لكافة المستمعين، معلقة: "برغم أنني في شهر رمضان دائما أفضل الحصول على إجازة والبقاء في رحاب الله سبحانه وتعالى، ولكن هذا الدعاء جعلني أقرر النزول لتسجيله وطرحه في الشهر الكريم".