رئيس التحرير
علاء الجمل

جعفر يخيب ظن جمهوره بالصلح مع عائلة فتح الله.. ويقابل بلال شامة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

عُرضت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، على شاشة قناة دي إم سي دراما، وشهدت الحلقة العديد من المفاجآت الصادمة التي فاجأت الجمهور، الذي كان يترقب بشوق خروج جعفر العمدة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة، برد دلال وهي شخصية إيمان العاصي في المسلسل على بلال شامة الذي قام بخطف ابن جعفر العمدة، وبلغها بأنه سيقوم بإخبار جعفر العمدة بكل ماحدث، وإنها هي التي قامت باستأجاره لخطف نجله منذ 19 عامًا.

وطلب بلال شامة من إيمان العاصي مقابلتها، وطلب منها 10 ملايين مقابل أن يسكت وعدم إخبار جعفر العمدة، وأن يخبرها من هو ابنه، و15 مليون إذا كانت ترغب في التخلص منه وقتله.

وكانت المفأجاة أن شوقي فتح الله، أخو دلال استأجر شخصا لمراقبة إيمان العاصي، وقام بتصويرها وهي تقابل بلال شامة.

وعاد جعفر العمدة إلى منطقة السيدة زينب، بعد الإفراج عنه من عائلته وسط فرحتهم، وكان في استقباله زوجاته الأربعة ووالدته هالة صدقي، ولكن جعفر خيب ظنهم وقرر عدم الإنتقام، وعندنا غضبت منه والدته قال أنه سينام، ليثير حديثه غضبها، لأنها تريده أن يأخذ حقه من عائلة فتح الله، وضربهم، ولكنه تركهم وغادر المنزل.

وذهب جعفر ليقابل سيف، والذي اعترف له، أنه لم يضرب عائلة فتح الله، بسبب معرفة شوقي فتح الله بمكان تواجد نجله.

ويذهب جعفر العمدة، إلى محل «حمادة فتح الله» ويعرض الصلح علي عائلة فتح الله، مقابل الحياة بسلام، ومن ثم يذهب إلى منزل شوقي نجله ليعرض عليه الصلح، وتصاب «وداد» بحالة من الخوف والرعب بعد رؤيتها لجعفر العمدة، ويقول لها جعفر أشرب القهوة في عزاكي قريب إن شاء الله.

واكتشفت الحاجة وصيفة، تجسس العاملة في المنزل «سعدة» عليها، وهي تتحدث مع زينة، ومن ثم تحدث وصيفة مع جعفر العمدة، ويقوم الأخير بطردها، وذهبت سعدة إلى منزل عائلة فتح الله، ويقومون بطردها، وتهديدها بالقتل، إذ اقتربت من منزلهم مرة أخرى.

وتنتقل الأحداث لمنزل أحمد داش، حيث كان محمد رمضان، يحكي له همومه، ومن ثم يقوم بلال شامة برن الجرس حتي يفتح له أحمد داش الباب، ويقوم محمد رمضان بالتعرف عليه، وتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على dmc اليوم، العرض الأول الساعة 10:15 مساء، ويعاد مرتين الأولى الساعة 5 فجرا، والأخرى الساعة 9:45 صباحا، أما على قناة dmc دراما، فيعرض الساعة 6:20 مساء، وتعاد الحلقة 1:30 صباحا، بالإضافة إلى إعادة ثانية الساعة 12 ظهرا.

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب محمد رمضان، مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.