رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسل "حضرة العمدة" يعيد تقديم مشهد مقتل نيرة أشرف.. ما القصة؟

مشهد قتل نيرة أشرف
مشهد قتل نيرة أشرف في مسلسل حضرة العمدة

فوجئ متابعو مسلسل "حضرة العمدة" الذي تلعب بطولته الفنانة روبي، ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، بوجود مشهد ضمن الحلقة العشرين التي عرضت أمس، يجسد واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة، التي قتلت على يد زميلها محمد عادل، لرفضها الارتباط به.

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 20

وفي التفاصيل تضمنت الحلقة العشرين من مسلسل حضرة العمدة، مقتل الفنانة الشابة دنيا جمعة، التي تجسد شخصية سلمى، وذلك على يد ابن قريتها سامر والذي يلعب شخصيته الفنان الشاب محمد عزوز.

حيث كانت عائدة من الدرس، وظل يطاردها وطلب منها أن تقف وتتحدث إليه، لكنها رفضت وسارعت في المشي وبعد أن حاول إيقافها رغما عنها صفعته على وجهه، لكنها فوجئت بحمله سكين فطعنها في ظهرها

مشهد مقتل نيرة أشرف

هذا المشهد أعاد إلى الأذهان مشهد مقتل الطالبة نيرة أشرف، والمعروفة إعلاميًا باسم طالبة المنصورة، التي راحت ضحية الغدر على يد زميلها محمد عادل، حيث طعنها أمام الحرم الجامعي خلال توجهها لآداء الامتحان ، وجاء ذلك بسبب رفضها الارتباط به، وتم الحكم عليه بالإعدام شنقاً.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.