رئيس التحرير
علاء الجمل

منها "حضرة العمدة".. مسلسلات خيبت آمال الجمهور في موسم رمضان 2023

روبي
روبي

في الوقت الذي يحتفل فيه صناع عدد من المسلسلات الرمضانية بنجاحها وتصدرها للترند، بعد أن حظيت بنسبة مشاهدة عالية وإشادة الجمهور بها، خيبت الأخرى آمال الجمهور ومرت عليهم مرور الكرام، ونرصد أهمها خلال التقرير التالي.

"حضرة العمدة"  لـ روبي

بالرغم من أن الكاتب إبراهيم عيسى، مؤلف مسلسل “حضرة العمدة”، معروف بإثارته للجدل بعد تأليفه لقصة أي عمل فني، إلا أن مسلسله حضرة العمدة، الذي شارك به هذا الموسم الرمضاني، وتلعب بطولته الفنانة روبي، لم يحقق النجاح المرجو منه، ونادرا ما يتصدر اسمه ترند قائمة الكلمات الأكثر مشاهدةً.

"حضرة العمدة"  يشارك في بطولته سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

"الصفارة" لـ أحمد أمين

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد أمين، في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال شخصية الشيخ عرفات، في مسلسل جزيرة غمام، إلا أنه هذا الموسم، لم يحقق نفس النجاح بمسلسله الكوميدي "الصفارة"، والذي ينضم لقائمة الأعمال التي تشهد بطولته المطلقة.

"مذكرات زوج" لـ طارق لطفي

ولم يحدث الفنان طارق لطفي، ضجة وجدلًا بمسلسله "مذكرات زوج"، المعروض حاليا ضمن أعمال مسلسلات رمضان، حيث اعتاد طارق لطفي، أن يتصدر بأعماله الرمضانية الترند، ويثير ضجة بها عبر السوشيال ميديا بين صفوف الجماهير، وهو الأمر الذي لم يحققه له مسلسل مذكرات زوج.

"الكبير أوي 7"

لم يتوقع الجميع أن الفنانة رحمة أحمد، التي حققت نجاحا كبيرا في أول ظهور لها الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكبير أوي، الذي يجسد بطولته الفنان أحمد مكي، أن تخيب آمالهم هذا العام.

وشنت ضد رحمة أحمد حملات هجومية من قبل بعض الجماهير عبر السوشيال ميديا مع انطلاق عرض أولى حلقات المسلسل، مؤكدين أنها ليست في مستوى الموسم الماضي، كما أن العمل لم يثير ضجة بحجم الضجة التي أثارها في العام الماضي. 

موضوعات متعلقة