رئيس التحرير
علاء الجمل

علاء ميهوب: تصرف عبدالمنعم في مباراة بيراميدز متهور.. وهذه رسالة لأحمد عبدالقادر

علاء ميهوب
علاء ميهوب

وصف علاء ميهوب، نجم الأهلي و منتخب مصر السابق، تصرف محمد عبد المنعم، مدافع فريق النادي الأهلي، في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، بأنه تهور كبير منه.

وأوضح خلال تصريحات إذاعية للشباب و الرياضة عبر برنامج “النجوم في رمضان” مع الإعلامي محمد الليثي، قائلا: "لا بد من حديث الجهاز الفني للنادي الأهلي مع اللاعب وعدم فعل هذه الأمور مرة أخرى، حيث هناك مواجهات مهمة وقوية لا تحتاج للطرد وتكليف الفريق الخروج من بطولة وخسارتها".

ميهوب يوجه رسالة لعبد المنعم

ووجه ميهوب رساله لأحمد عبدالقادر، قائلا: “لابد أن يحافظ على مكانته الحالية في النادي الأهلي وعدم افتعال مشاكل”.

وواصل حديثه: “اللاعب ليس لديه عقليه الاستمرار في التألق وحصد البطولات، وحاليا السوشيال ميديا تصنع النجوم خلال لعب 4 أو 5 مباريات بشكل جيد فقط”

وفي سياق متصل، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس مصر على حساب نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، في نهائي كأس مصر 2021-2022.

وجاء الهدف لصالح فريق  بيراميدز عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 74، أحرز محمود كهربا هدف التعادل لصالح المارد الأحمر، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 1-، ويتم اللجوء إلى أشواط إضافية.

ثم أحرز حمدي فتحي الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 105، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتوج رسميا ببطولة كأس مصر.