رئيس التحرير
علاء الجمل

حماة جعفر العمدة عن نحافتها: لا عيانة ولا حاجة.. بعيد الشر عني

مديحة البكري
مديحة البكري

أثار ظهور الفنانة مديحة البكري في مسلسل جعفر العمدة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول العديد من الجمهور صورها متسائلين عن سبب تغير شكلها بعدما ظهرت بنحافة زائدة في المسلسل، عما كانت عليه في وقت سابق.

وأعرب الجمهور عن قلقه من أن تكون أصيبت بمرض تسبب في نحافتها بهذا الشكل، لذا كشفت الفنانة مديحة البكري سبب نحافتها، حيث علقت في رد على تعليق إحدى المتابعين لها “شكلها عيانة لأنها كانت جميلة وفجأة تدهورت”، قائلة: “لا ولا عيانة ولا حاجة الحمد لله وبعيد الشر عني”.

وأضافت: "أنا نحفت فقط بعد حزني على وفاة جوزي، وبعده أختي التوأم، وأعز اتنين من أصحابي اللي يعتبروا أخواتي وكانت ضربات ورا بعض، ويكفيني هم وربنا يبعد عنكم أي هم يا رب، لكن الحمد لله مش مريضة وزي الفل".

وتشارك مديحة البكري في مسلسل جعفر العمدة، ولفتت الأنظار بشخصيتها التي تقدمها وهي زوجة حمادة فتح الله، التي تكره عائلة جعفر العمدة، بعدما تسبب جعفر في سجن ابنها شوفي فتح الله، وقتل ابنها الآخر، وهي تعد حماة جعفر حيث يتزوج ابنتها دلال (إيمان العاصي).

أبطال مسلسل جعفر العمدة
 

ويضم مسلسل جعفر العمدة، العديد من أبرز الفنانين،من بينهم محمد رمضان، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، جوري بكر، عصام السقا، أحمد فهيم، لبنى ونس، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.