رئيس التحرير
علاء الجمل

الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل داخل أحد العقارات فى العجوزة

الحماية المدنية ـ
الحماية المدنية ـ حريق ـ صورة أرشيفية

تمكن رجال الحماية المدنية، من إخماد حريق اندلع بعقار بمنطقة العجوزة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن الحريق اشتعل بمخلفات داخل العقار دون وجود شبهة جنائية.

السيطرة على حريق اشتعل داخل أحد العقارات فى العجوزة

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اندلاع حريق بعقار بمنطقة العجوزة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من محاصرة الحريق وإخماده، ولم يسفر عن إصابات.
وأجرى رجال المباحث معاينة للعقار، وتبين أن النيران اشتعلت بمخلفات داخل العقار، دون شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل تمكنت قوات الحماية المدنية من للسيطرة على حريق نشب بمجموعة من المحال التجارية في ميدان فيكتوريا بمنطقة شبرا.

وكانت دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على حريق نشب بمجموعة من المحال التجارية في ميدان فيكتوريا بمنطقة شبرا.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق بمجموعة من المحال التجارية أسفل عقار، مما أدى إلى انتقال الحريق للطابق الثاني بعقار مكون من 6 طوابق وجار التعامل مع الحريق ولم يرد حتى الآن أي معلومات عن إصابات.

وفي سياق منفصل، رصدت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، تداول منشور عبر موقع فيس بوك، مدعوما بصور ومقطع فيديو تضرر خلاله أحد الأشخاص من قيام الباعة الجائلين بالافتراش بنهر الطريق بمنطقة باكوس بالإسكندرية - مما يعيق حركة المرور والمشاة.

بالفحص تبين قيام الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، بحملة أمنية بالمنطقة محل الشكوى للحد من ظاهرة الباعة الجائلين أسفرت جهودها عن ضبط عدد 111 حالة إشغال، وعدد 34 حالة إزالة حواجز حديدية وأسمنتية، وجار استمرار الحملات لضبط ما يستجد من مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.